قام الفيسبوك بإضافة تقنيات الواقع المعزز إلى الإعلانات حيث سيسمح ذلك للمستخدمين بتجربة الملابس وغيرها قبل شراء بشكل افتراضى، ومع هذا التحديث فلا تختلف إعلانات الواقع المعزز " AR " عن الإعلانات الأخرى على الفيسبوك حيث تظهر بالطريقة نفسها التى تظهر بها باقي الإعلانات داخل الـ " Newsfeed "، لكن مع إضافة خيار إضغط للمشاهدة الجديد فى الصورة .
وقالت شركة الفيسبوك على مدونتها الرسمية أنه بعد بالضغط على هذا الزر، سيقوم الفيس بوك بالوصول إلى كامير ة الهاتف الخاص بك و بالتالي سيسمح لك بمشاهدة كيف ستبدو عليك الملابس وغيرها عند ارتداءها ، وإذا أحببتها، يمكنك بسهوة الذهاب لشرائها بالفعل .
وكانت " Michael Kors " أول علامة تجارية تختبر هذه الإعلانات الجديدة، وذلك بالسماح للمستخدمين بتجربة و شراء النظارات الشمسية اخاصة بها ، ويخطط الفيسبوك لتوسيع عرض الإعلانات بتقنيات الواقع المعزز في وقت لاحق من الصيف، مع علامات تجارية أخرى مثل " Sephora و Nyx Professional Makeup و Bobbi Brown و Pottery Barn و Wayfair... " .
وقالت شركة الفيسبوك على مدونتها الرسمية أنه بعد بالضغط على هذا الزر، سيقوم الفيس بوك بالوصول إلى كامير ة الهاتف الخاص بك و بالتالي سيسمح لك بمشاهدة كيف ستبدو عليك الملابس وغيرها عند ارتداءها ، وإذا أحببتها، يمكنك بسهوة الذهاب لشرائها بالفعل .
وكانت " Michael Kors " أول علامة تجارية تختبر هذه الإعلانات الجديدة، وذلك بالسماح للمستخدمين بتجربة و شراء النظارات الشمسية اخاصة بها ، ويخطط الفيسبوك لتوسيع عرض الإعلانات بتقنيات الواقع المعزز في وقت لاحق من الصيف، مع علامات تجارية أخرى مثل " Sephora و Nyx Professional Makeup و Bobbi Brown و Pottery Barn و Wayfair... " .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق